هذى يدى بالخير أمدها لكم فهيا بنا يا شباب المستقبل نرفع من شأن أمتنا العصماء أمة الإسلام ونكتب معا مالا تستطيع صحافة الدنيا نشرة والله هو الموفق

روق بالك





الثلاثاء، 21 يوليو 2009

من أنا .....لست أدرى


من أنا

عايزة أعرف أنا هو أنا ولا مش أنا

عايزة أفهم فين أنا مين أنا فين من الحب أنا

قلبى محبش ولا مرة والحب دق على بابه كتير

هو أنا معنديش قلب ولا أنا قلبى كبير

شغلنى هذا التساؤل كثيرا ويوما أردت إجابة فوقفت أمام مرآتى رأيت بداخلها أخرى غيرى اندهشت لرؤيتها سألتها من أنتى؟ قالت أنا نفسك ودار بيننا حوار

أنا: ماذا تفعلين فى مرآتى أقلعى عنها أرجوكى

نفسى:لا أستطيع الخروج منها إلا بعدما تذهبين عنها أولا فأنا لم آتى هنا بإرادتى بل أنتى أحضرتنى عنوة لأظهر لكى مفاتنكى وأغريكى وأقول إنكى أجمل الناس كما تريد كل الفتيات

أنا: لكنى لا أريد منك كل هذا بل لا أريدك أنت

نفسى:اذهبى أنتى أولا وسوف أذهب وإذا رجعتى عدت

أنا : انتظرى ..هل تستطيعين الاجابه عن تساؤلاتى ؟

نفسى: نعم إسألى

أنا: من أنا

نفسى :أنتى إنسانة بسيطة تكرهين الروتين تحبين التغير نشيطة فى مجال عملك يشكل السفر والترحال شئ أساسى من تكوينك الذاتى

أنا: أعلم أننى ناجحة فى حياتى ولكن قلبى...

نفسى: وماذا بقلبك؟

أنا : لا أعلم . أخبرينى أنتى هل أحببتُ يوما ؟

نفسى :لا تضحكين على نفسكى بكلمة الحب فأنتى لم تحبى يوما ولم تعشقى

أنا :ولماذا لم أحب يوما رغم علمى بمن يحبوننى ويعشقوننى ؟

نفسى:أنت تعلمين مدى حب الناس لكى لكن لم يسيطر على قلبك أحدا وإذا كنتى قد وهمتى نفسك بالحب ذات يوم فقد ظلمتى من أحبك فأنت لا تستطيعين الحب بل لا تعلمين ما هو الحب فالحب عندك سوف يكون شيئا عاديا مخالفا لإرادتك المتحررة سيكون تقليديا وسيأتى شيئا فشيئا ولكن عليكى أولا أن تضمنى أن حبك لن يضيع هباءا

أنا:ولكننى أشعر أننى أحببت حقا

نفسى حذرتك ألا تخدعى نفسك وتقولى أحببت فأنتى لم تحبىولكنك أعجبت بشصيخة كذا وطيبة قلب كذا ومع ذلك أخبرينى هل قلتى يوما لأحد أنك تحبيه ؟

أنا : لا لم أفعللكنى كنت أشعر أننى ..............................

نفسى:لا تكملى فأنا هى أنتى وأناأعلم بكى منكى تريدين المغامرات فى الحب والرومانسية المطلقة . الحب بلا حدود ولم تجديه الى الآن إذا فكيف أحببت ؟

أنا : لكنى لا أريد أن أفعل كل هذا إلا مع من أيقن أننى له وأيقنت أنه لى

نفسى سوف تجدين من يحبك ويرعاك ويتق الله فيك كما تتقى الله فيه وتعيشين مغامرات الحب الشيقة وتدركين لذة الحب الحقيقية ومعناه الذاتى الذى فقدتيه وتعلمين أنك كنت هائمة على وجه وأردت الهداية فاهتديتى وفقك الله ورعاك وسدد خطاك ورزقك بمن يريح قلبك ويتم سرورك وهناك

هناك 9 تعليقات:

romansy يقول...

انا الذى قد تمنى ان يحقق امنياته واحلامه ولكنه تاااااااااه فى هذا الزمن
فقط اتمنى ان اكون انسان

romansy يقول...

دا اول تعليق
وبما انى منوفى
زيك
يبقى شكلى هغلس شويه هنا

romansy يقول...

قويسنا وصحافه قويسنا
شارع الجيش والعجوانى
والسلكاوى وابو عميره

تحيه كبيره قوى

romansy يقول...

انما برضه من قويسنا على فكره ومبسوطجدا ان فيه مدونين من المنوفيه
اصلهم قليلين قوى

*** حور- نور*** يقول...

ايه كل ده يا عم المنوفى سيحتلى بس كويس انى لقيت جيران ليا مقولتليش انت منين من قويسنا وبعدين المنايفه طيبين مش غلسين الى ان يثبت العكس وياريت متسبتوش
شكرا لمرورك الجميل ده وابقى غلس كتير

romansy يقول...

احنا كويسين طبعا يا صحافيه هانم انا يدوب على قدى بس انا سعيد قوى ان خلاص بقينا عزوه على فكره نفسى نعمل مدونه مشتركه تجمع حزب المنوفيه
ايه رايك

*البت المشمشية *حلوة بس شقية * يقول...

ايه يختى انتى واحمد مليتو التعليقات
عملتى ايه فىالنتيجة

*** حور- نور*** يقول...

ايه يا عم المنوفى على رأى شوشو احنا اخدنا التعليقات لحسابنا عموما والله فكرة حلوة نجمه كل المنايفه فى مدونه بس اقترح كده وانا معاك يا عم اى خدمه

*** حور- نور*** يقول...

البت المشمشية
ازيك يا قمر وحشتينى موت شوفى انا باركتلك فى مدونتك وبباركلك هنا كمان مبروك يا اجمل شوشو فى الدنيا متعتبريش ان كل ده تزويغ من السؤال انتى عارفه كويس اوى سحورة ممكن تعمل ايه ولا ايه قوليلى توقعتى ايه